لحم عجل مفروم - جاهز للطبخ

المكونات : لحم بقري مفروم ،حلال 100% ، وطازج . الكمية : 1 كغ . حجم العبوة : 26 * 37 سم

شرائح لحم البقر البرازيلي – لحم الخاصرة - جاهزة للطبخ

المكونات : لحم بقري حلال 100% . الكمية : 1 كغ . حجم العبوة : 26 * 37 سم

عجينة الكبة بلحم العجل - جاهزة للطبخ

المكونات : اللحم البقري المفروم الحلال الطازج ،الذي تم مزجه مع البرغل، وحبات من البصل المفروم, وقد نكهت بالبهارات اللبنانية والقليل من ملح , لنضع كل متعة التذوق بين يديك . الكمية : 1 كغ . حجم العبوة : 26 * 37 سم

دجاج مسحب متبل - جاهز للشواء

المكونات : الدجاج المتبل بالبهارات اللبنانية ذات النكهة الرائعة مع اضافة زيت حبات الذرة، والقليل من الملح، والخردل، مع معجون الطماطم، وعصرة من الليمون , لطعم لن تنساه. الكمية : 1 كغ . حجم العبوة : 26 * 37 سم

شرائح لحم البقر البرازيلي – لحم الخاصرة - جاهزة للطبخ

اطلب أفضل لحوم بقر برازيلية عالية الجودة من “طيبة فارمز” ®  التي سوف تتذوقها على الإطلاق ، ومعتمدة من HACCP وشهادة حلال. جميع المنتجات مطابقة للمعايير الدولية.

 “طيبة فارمز” ®  الطعم الذي تثق به.

باعتبارك تاجر جملة، أو مطعمًا، أو مديراً لفندق ، قد تتساءل عن سبب اختيار منتجات “طيبة فارمز” ®  . الجواب بسيط . تعد “طيبة فارمز” ®  واحدة من أفضل الشركات الغذائية الرائدة في العالم. من السهل أن تطلب من أي مكان في العالم. عملية الطلب سريعة وبسيطة. شحن سريع وتسليم سريع لأكثر من 200 دولة في عبوات مستدامة. كشركة تعمل في صناعة المواد الغذائية ، فأنت تبحث دائمًا عن منتجات عالية الجودة لعملائك. “طيبة فارمز” ®  توفر لك أفضل المنتجات الغذائية بما في ذلك شرائح اللحم البقري البرازيلي. على استعداد لطهي الطعام.

 تزودك “طيبة فارمز” ®  بمكونات عالية الجودة تجعل عملائك راضين. سواء كنت تعمل في تجارة الجملة، أو المطاعم، أو الفنادق، أو شركات الاستيراد و التصدير ، فإن هدفنا هو نفسه. لتزويد العملاء بمنتجات غذائية عالية الجودة طازجة وطبيعية ولذيذة.

Shopping Cart