شرائح لحم البقر البرازيلي – لحم الخاصرة - جاهزة للطبخ

المكونات : لحم بقري حلال 100% . الكمية : 1 كغ . حجم العبوة : 26 * 37 سم

لحم عجل مفروم - جاهز للطبخ

المكونات : لحم بقري مفروم ،حلال 100% ، وطازج . الكمية : 1 كغ . حجم العبوة : 26 * 37 سم

سمبوسك بالجبنة - جاهزة للطبخ

المكونات : صنعت العجينة الرقيقة من اجود أنواع الطحين والخميرة ، مع زيت الزيتون الصافي، وتم حشوها بقطع ناعمة من الجينة البيضاء، وجبنة الموزاريللا الشهية مع البقدونس المفروم ، ورشة من السكر، ورشة ملح لألذ نكهة . الكمية : دزينة . حجم العبوة : 20 * 30 سم

شاورما اللحم - جاهزة للطبخ

المكونات : يتكون هذه الطبق اللبناني الشهير من شرائح اللحم البقري الحلال 100%، المتبل باللبن وأجود انواع زيت الذرة , وقد نكهت بالمذاق الرفيع لتوابل شاورما اللحم مع الهيل و أوراق الغار والليمون ،والخل, للحصول على أشهى مذاق . الكمية : 1 كغ . حجم العبوة : 26 * 37 سم

لحم عجل مفروم - جاهز للطبخ​

اللحم المفروم عنصر أساسي في المأكولات في جميع أنحاء العالم . وبالطبع في المطبخ اللبناني. من المنطقي ان يكون لديك مجموعة يدوية في المنزل لإعداد أطباق ساحرة سيعشقها محبي اللحوم.

هناك العديد من استخدامات اللحم البقري المفروم. من الأفضل تجميده لاستخدامه عند الحاجة. يمكنك تسخين حفنة صغيرة من اللحم البقري المفروم في غضون دقائق ، وإضافة بعض منها إلى بيض الإفطار، للحصول على وجبة فطور صحية. يمكنك إضافتها للمعكرونة، لتحضير وجبة سريعة من بعض صلصة الطماطم، ومزيج من الأعشاب والتوابل اللبنانية . طبق آخر لذيذ ويمكن تجربته هو البطاطا مع اللحم المفروم . يمكنه إضافته للأرز مع بعض البازلاء، وإعداد بعض الأرز اللبناني . يمكنك استخدامه مع الرز كحشوة للكوسا .

هذا اللحم الحلال 100% لذيذ جداً مع طبق الستروجانوف ، أو كويساديلا أو سندويشات التاكو بلحم العجل المفروم. القائمة طويلة ،والخيارات كثيرة  فلم لا تخزن بعض لحوم العجل المفروم من ” طيبة فارمز ” ® ، حتى تتمكن من الاستمتاع بمنتج عالي الجودة ، ورفيع المذاق، كلما شعرت برغبة في طهي شيء لا ينسى.

يمكنك العثور على هذا المنتج ،والمزيد من المنتجات المتنوعة ،في متجر ” طيبة فارمز ” ® الالكتروني .ستحصل على أفضل منتجات اللحوم بأسعار معقولة جداً . يتوفر الشحن لجميع أنحاء العالم .بعد اليوم لا داعي للقلق بشان العثور على لحوم عالية الجودة، عندما تحتاجها .

Shopping Cart